“حماس”: قطع الاحتلال خطوط الاتصالات في غزة خطوة عدوانية في سياق حرب الإبادة
أكدت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” أن “قطع جيش الاحتلال الصهيوني المجرم خطوط الاتصالات بشكل متعمّد، خطوة عدوانية جديدة في سياق حرب الإبادة الجماعية التي يشنّها
أكدت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” أن “قطع جيش الاحتلال الصهيوني المجرم خطوط الاتصالات بشكل متعمّد، خطوة عدوانية جديدة في سياق حرب الإبادة الجماعية التي يشنّها
واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها المتصاعد على مدينة جنين ومخيمها شمالي الضفة الغربية لليوم الـ143 على التوالي، حيث دفعت منذ ساعات صباح اليوم بجرافات عسكرية
أكدت “كتائب القسام” الجناح العسكري لحركة “حماس” أن مجاهديها أكدوا بعد عودتهم من خطوط القتال؛ نسف منزل في قوة إسرائيلية جنوبي قطاع غزة، وإيقاع أفرادها
كشف تحقيق أجراه جيش الاحتلال، عن فشله في حماية مستوطنة “بري غان” جنوب فلسطين المحتلة عام 48، حيث رفضت وحدتان عسكريتان دخول المستوطنة، ولم يكن
ذكرت وسائل إعلام عبرية، أن الولايات المتحدة طلبت من موظفيها وأفراد أسرهم في دولة الاحتلال، عدم السفر خارج منطقة “تل أبيب” الكبرى والقدس وبئر السبع
هاجم عدد من المستوطنين، اليوم الخميس، منازل المواطنين الفلسطينيين في بلدة “بيتا” جنوب نابلس شمالي الضفة الغربية المحتلة. وأفادت مصادر محلية فلسطينية، بأن مستوطنين من
أعلنت منظمة “أطباء العالم” الدولية، أن أحد مكاتبها في قطاع غزة قد تعرض لهجوم جوي من قبل طائرات مسيّرة إسرائيلية، في قصف استهدف مبنى يقع
قال محللون سياسيون إن استمرار حكومة الاحتلال بمسلسل استهداف مدن ومناطق الضفة الغربية من خلال الاجتياحات والاعتداءات، هو بمثابة إعلان نهاية وشطب اتفاقية “أوسلو”، ومحاولة
Palestine News Gazette © Copyright 2026, All Rights Reserved