هاجم عدد من المستوطنين، اليوم الخميس، منازل المواطنين الفلسطينيين في بلدة “بيتا” جنوب نابلس شمالي الضفة الغربية المحتلة.
وأفادت مصادر محلية فلسطينية، بأن مستوطنين من البؤرة الاستعمارية الجديدة التي أقيمت على أراضي جنوب البلدة، هاجموا منازل الفلسطينيين في حي “زعترة” و”بير قوزا” وحطموا عدداً من المركبات، قبل أن يتصدى الأهالي لهم.
وتصعد قوات الاحتلال والمستوطنون من جرائمهم وانتهاكاتهم في الضفة الغربية منذ انطلاق معركة “طوفان الأقصى” في السابع من أكتوبر الماضي، بالتزامن مع عدوان واسع ومدمر على قطاع غزة للشهر العاشر على التوالي، والذي أدى إلى استشهاد وإصابة عشرات آلاف الفلسطينيين معظمهم من النساء والأطفال.
SOURCE: QUDS PRESS INTERNATIONAL NEWS AGENCY