“الإعلام الحكومي” في غزة: 450 شهيدا جراء “مصائد الموت” الإسرائيلية الأمريكية
أعلن “المكتب الإعلامي الحكومي” في قطاع غزة ارتفاع عدد الضحايا المجوعين بسبب مصائد الموت الإسرائيلية الأمريكية إلى 450 شهيدا. ونشر “الإعلامي الحكومي” في تصريح صحفي،
أعلن “المكتب الإعلامي الحكومي” في قطاع غزة ارتفاع عدد الضحايا المجوعين بسبب مصائد الموت الإسرائيلية الأمريكية إلى 450 شهيدا. ونشر “الإعلامي الحكومي” في تصريح صحفي،
في موقف فلسطيني موحّد، أدانت فصائل المقاومة الفلسطينية بأشدّ العبارات العدوان الأميركي الغاشم على الجمهورية الإسلامية الإيرانية، الذي استهدف مواقع حيوية داخل الأراضي الإيرانية. واعتبرت
أعادت شرطة الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الأحد، إغلاق المسجد الأقصى المبارك من جديد أمام المصلين حتى إشعار آخر، وطالبتهم بمغادرة ساحاته. وقال شهود عيان إن
أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة وصول مستشفيات قطاع غزة 51 شهيدا، و 104 إصابات خلال 24 ساعة الماضية. وقالت الوزارة في تصريح صحفي،
قالت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” إن “الإغلاق الكامل للمسجد الأقصى المبارك والاعتداءات المتكررة على المصلين والمرابطين تمثل انتهاكًا صارخًا للوضع التاريخي والقانوني في المسجد”. وأكد
أعرب “منتدى الإعلاميين الفلسطينيين” (مستقل) عن استنكاره الشديد لتصريحات وزير الأمن القومي في حكومة الاحتلال الإسرائيلي إيتمار بن غفير، التي وصف فيها طاقم قناة الجزيرة
أعلنت “كتائب القسام” الجناح العسكري لحركة “حماس” أنها قنصت أحد جنود الاحتلال وقصفت قوة إسرائيلية شرقي مدينة غزة بقذائف الهاون. وقالت “القسام” في تصريح صحفي،
وافق البرلمان الإيراني اليوم الأحد، على إغلاق مضيق هرمز في مياه الخليج، وطلب من أعلى هيئة أمنية في البلاد اتخاذ القرار النهائي بشأن هذا الإجراء.
Palestine News Gazette © Copyright 2026, All Rights Reserved