“كتائب القسام” تعلن تدمير ناقلة جند إسرائيلية شمالي قطاع غزة
أعلنت “كتائب القسام” الجناح العسكري لحركة “حماس”، أنها دمرت ناقلة جند إسرائيلية شمالي قطاع غزة. وقالت “القسام” في تصريح صحفي مقتضب، تلقته “قدس برس”، اليوم
أعلنت “كتائب القسام” الجناح العسكري لحركة “حماس”، أنها دمرت ناقلة جند إسرائيلية شمالي قطاع غزة. وقالت “القسام” في تصريح صحفي مقتضب، تلقته “قدس برس”، اليوم
دعا مندوب لبنان الدائم لدى الأمم المتحدة هادي هاشم، “مجلس الأمن الدولي” لاتخاذ إجراءات لوقف الاحتلال الإسرائيلي للبنان “فورا”. وأشار هاشم في كلمته بمجلس الأمن
ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية صباح اليوم، أن قتيلا واحدا على الأقل ومصابا آخر بجروح خطيرة سقطوا نتيجة صاروخ مضاد للدروع أطلق من جنوبي لبنان، باتجاه
أكد عزت الرشق عضو المكتب السياسي لحركة “حماس” أن “ما يصنعه شعبنا ومقاومتنا المظفرة في جباليا ومخيمها اليوم؛ من ملاحم بطولية في الصَّبر والرّباط ومواجهة
أصيب شاب فلسطيني برصاص مستوطنين، اليوم الجمعة، خلال هجومهم على قرية “برقا” شرق رام الله شمالي القدس المحتلة. وأفادت مصادر محلية فلسطينية، بأن مستوطنين مسلحين
نددت رابطة “برلمانيون لأجل القدس وفلسطين”، بإعلان وزارة الخزانة الأمريكية “التعسفي”، فرض عقوبات على رئيس الرابطة وعضو البرلمان اليمني، الشيخ حميد عبدالله الأحمر، واتهامه بدعم
دعا رئيس الوزراء الإسباني بيدرو سانشيز، الجمعة، المجتمع الدولي “لوقف بيع الأسلحة للحكومة الإسرائيلية”. وقال سانشيز خلال مؤتمر صحفي في الأكاديمية الملكية الإسبانية في روما:
بدت معالم موسم الزيتون لهذا العام أكثر وضوحا، من حيث الجرائم الاحتلاليه، التي يرتكبها المستوطنون بحق المزارعين المتوجهين إلى أراضيهم الزراعية لقطف ثمار الزيتون، حيث
Palestine News Gazette © Copyright 2026, All Rights Reserved