‫مجموعة دماني تفتتح متجرها الرئيسي “Dusoul” بمركز تسوق راقٍ في دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 مارس 2019 /PRNewswire/ — يسر مجموعة دماني أن تعلن عن افتتاح المتجر الرئيسي “Dusoul”؛ العلامة التجارية الفخمة والمتألقة في عالم المجوهرات، ضمن مجموعة متاجرها التي تستهدف جيل الألفية الطامح الملهم في سيتي سنتر ميردف.

تشتهر Dusoul بكونها علامة تجارية تتسم بدقة الصنعة والرغبة في تطوير مجموعات من المجوهرات بأسعار في متناول المشترين، مع الحفاظ على العناصر الرئيسة لمجموعة دماني وجودتها ودقة صنعتها وتصميمها.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_cvmo26dg/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

تمتاز علامة Dusoul التجارية عن غيرها بتصاميمها المبتكرة وطابعها الفريد كمصوغات متألقة تنبض بروح المدينة الملهمة التي انطلقت منها هذه العلامة. وعلى هذا النحو، تعكس Dusoul في جوهرها طبيعة بيئة دبي الحديثة دائمة التغيُّر، والطموحة، والتواقة إلى الاستكشاف.

ويعرض المتجر الجديد، الذي حظي بتصميم داخلي فائق الروعة والجمال، مجموعته الراقية الأخاذة من المصوغات الأكثر أناقة. كما تم تصميم كل قطعة مجوهرات من تلك المجموعة وتصنيعها بعناية ومنحها أقصى درجات الاهتمام والعناية بالتفاصيل.

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة، صرح روهيت دماني، مدير Dusoul ورئيسه التنفيذي قائلاً: “يسرنا افتتاح متجر Dusoul الثاني في دبي خلال هذه الفترة الزمنية القصيرة وإدخال مجموعات هذه العلامة التجارية إلى هذا الجزء من دبي حيث يقطن العديد  من عملائنا.

تحظى مجموعة دماني للمصوغات بخبرة تربو على 50 عامًا، ولذلك فهي رائدة في صناعة الألماس والمجوهرات في قارة آسيا ومنطقة الشرق الأوسط حيث يقع مقرها في دبي. والمجموعة حريصة كل الحرص على الوفاء بالوعد الذي قطعته على نفسها بأن تحقق قيمة مضافة للشريحة المستهدفة من عملائها.

وأردف قائلاً “دبي هي مركز الفخامة ويمثل الشرق الأوسط بالنسبة لنا سوقًا جاذبة وآخذة في النمو يدرك أفرادها ويقدرون بحق كل ما هو ثمين في الحياة”.

من جانبها صرحت مريم الهاشمي، مدير قسم المعادن النفيسة والأحجار الكريمة في مركز دبي للسلع المتعددة، قائلة: “مجموعة دماني عضو في مركز دبي للسلع المتعددة منذ عام 2004 ونفخر بأن ندعم خطتها الرامية إلى النمو والتوسع. ويمثل افتتاح متجر Dusoul الثاني مرحلة مثيرة للحماس، ولذا نهنئ الشركة على نجاحها المتواصل”.

يتميز التصميم الداخلي للمتجر بدرجات الألوان الرقيقة والطبيعية، ويضم بين جنباته مجموعات نابضة بالحياة مكونة من عناصر مستقاة من الشمس والبحر والرمال والنجوم، فضلاً عن مجموعة مختارة من العلامات التجارية العالمية التي حظيت بدعم المشاهير وشخصيات مجتمعية بارزة من جميع أنحاء العالم. وتشمل تلك العلامات التجارية ماركات مجوهرات راقية هي: بالمييرو وكساتو وجيوفاني فيراريس إضافة إلى بروماني، وهي علامة تجارية برازيلية تتسم بالعراقة والمعاصرة في آن واحد، ومويسيكين، وهي علامة تجارية روسية متميزة.

وبعد انطلاق العلامة التجارية وافتتاح أول متجر في أتلانتس النخلة العام الماضي، تتخذ Dusoul خطوتها التالية ضمن رحلتها نحو نشر علامتها التجارية بافتتاح المتجر الثاني الكائن في وسط غاليريا، الطابق الأرضي، سيتي سنتر ميردف. تجدر الإشارة إلى أن هناك مخطط لإنشاء شبكة نشطة من المتاجر يتضمن 10 متاجر أخرى ضمن مجموعة من المواقع تشمل فندق قصر الإمارات في أبوظبي وزاهية مول في الشارقة ومول النخيل ومنتجع ذا بالم ومول الإمارات وأبراج الإمارات في دبي، ومن المقرر افتتاحها خلال معرض إكسبو 2020 بما يتماشى مع رؤية دبي.

(صورة: https://mma.prnewswire.com/media/838663/Dhamani_Jewels.jpg)