‫جوليشيك تقدم جائزة نقدية قيمتها مليون دولار خلال مهرجان تسوق “الجمعة السوداء”

الرياض، المملكة العربية السعودية، 20 تشرين الثاني/نوفمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — مع تزايد أعداد الزبائن الذين يتجهون إلى الإنترنت للاحتفال بموسم التسوق في نهاية العام، يستعد عمالقة التجارة الإلكترونية لتقديم عروض سخية لزبائنهم. وتستعد شركة جوليشيك، وهي منصة التجارة الإلكترونية ذات التصنيف العالي في الشرق الأوسط، لتقديم جائزة نقدية بقيمة مليون دولار لزبائنها خلال موسم الجمعة السوداء.

في الأشهر الماضية، أطلقتجوليشيكالعديد من السياسات الرائدة في الصناعة، بما في ذلك سياسة الترجيع المجانية لمدة 15 يومًا بدون شروط، واسترداد المدفوعات دون أي مشقة، وخدمة التوصيل المخصصة لمنح العميل تجربة تسوق خالية من القلق. بالإضافة إلى ذلك، جوليشيكهي المنصة الوحيدة للتسوق عبر الإنترنت للأسبوع العربي السابع للأزياء وأيام الموضة في دبي وهي التي ستقوم حصرياً بتزويد الإصدار المحدود من ماركات العرض في أيام دبي.

لتقديم أفضل ما في يوم الجمعة السوداء، أطلقت هذه الشركة الرائدة في التجارة الإلكترونية العديد من أنشطة الجوائز والمكافآت، ومن بينها الجائزة النقدية التي قيمتها مليون دولار.

وقال محمد جابري، نائب رئيس التسويق في شركة جوليشيك في الشرق الأوسط: “نود هذه السنة أن نجلب المزيد من المتعة لعملائنا من خلال التسوق الممتع. يمكن لجميع المستخدمين المشاركة في السحب على تطبيقنا لجمع خمس بطاقات، التي تمثل الأسرة، الحب، السلام، السعادة، وجوليشيك. أولئك الذين يكملون المجموعة بنجاح سيحصلون على نصيبهم المتساوي من جائزة المليون دولار النقدية أيضا. يمكن استخدام هذه المكافأة بأي ترتيب دون قيود.”

وفقا لقواعد المشاركة في السحب، سيتم إغلاق السحب يوم 23 تشرين الثاني/نوفمبر، الساعة 6 مساء بتوقيت السعودية، وسيتم الإعلان عن الفائزين بالجائزة في وقت لاحق من ذلك اليوم. ومع هذه المكافأة العالية القيمة وقواعدها البسيطة، شارك نصف مليون شخص بالفعل في السحب، وقد تمكن أكثر من 20000 مستخدم من جمع البطاقات الخمس بنجاح. وقال الجابري “لا يزال أمام الذين لم يتمكنوا من جمع البطاقات الخمس بعد فرصة القيام بذلك، فاعتبارا من 20 تشرينالثاني/نوفمبر، ستطلق جوليشيك عددا كبيرا من البطاقات النادرة، ما يعني زيادة احتمال جمع البطاقات بشكل كبير”.

بالإضافة إلى المكافأة النقدية، سيتم منح مكافآت تفضيلية أخرى للعملاء. من 23 تشرين الثاني/نوفمبر إلى 26 تشرين الثاني/نوفمبر، ستقومجوليشيكباختيار 77 مستهلكًا ودفع تكاليف أوامر مشترياتهم. بالإضافة إلى ذلك، سيكون هناك ما يسمى “مطر الحظ”، الذي سيوزع الآلاف من المظاريف الحمراء على الزبائن، بما في ذلك قسائم الشحن المجاني، قسائم المشتريات، وأكثر من ذلك.

وقال الجابري “هذا هو يوم الجمعة السوداء السادس للتسوق الذي نحييه. نواصل العمل بجد لجعله احتفالا حقيقيا يمكن لأي شخص المشاركة فيه لجعل الحياة أفضل.”

حولجوليشيك
تأسست شركةجوليشيكفي العام 2012، وهي توفر تجربة تسوق الوقفة الواحدة على الإنترنت للمستهلكين، بما في ذلك الملابس والإلكترونيات والسلع المنزلية والأحذية والحقائب ومنتجات الأطفال وغيرها.

في هذاالعام 2018، يبلغ عدد الذين يعملون لدى جوليشيك أكثر من 3500 موظف في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك فريق تشغيل يتألف من 1500 شخص في الشرق الأوسط لتقديم خدمة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. لدىجوليشيكفروع في دول مثل المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والأردن وتركيا والولايات المتحدة والصين.

يمكن للعملاء الشراء منwww.Jollychic.com.. ويتوفر تطبيقجوليشيكمن متجر Google Play أو App Store.