‫أعضاء برنامج مكافآت راديسون يمكنهم الآن استعمال نقاطهم للسفر على 35 شركة طيران

الضيوف الذين يودون السفر على الطائرات باستعمال برنامج مكافآت راديسون يمكنهم الحصول على كل منافع كونهم أعضاء في البرنامج واستعمال نقاطهم للحصول على أميال سفر على الطائرات

منيابوليس، 19 آذار/مارس، 2019 / بي آر نيوزواير / — وسع برنامج راديسون ريواردز Radisson Rewards، برنامج المكافآت العالمي لمجموعة فنادق راديسون Radisson Hotel Group،  محفظة شركائه من شركات الطيران للسماح لأعضائه بالسفر على الطائرات باستعمال برنامج مكافآت راديسون واستعمال نقاطهم على طائرات 35 شركة طيران بدءا بـ 1 آذار/مارس، 2019.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_qwa1kc3n/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وقال إفرام بيرمان، رئيس قسم الولاء والمشاركة العالمية، مجموعة فنادق راديسون: “نحن متحمسون لتوسيع قيمة عضويتنا من خلال تزويد الضيوف بطريقة سهلة لكسب أميال الطيران مع التمتع أيضا بفوائد كونك أحد أعضاء برنامج مكافآت راديسون. من خلال الانضمام إلى برنامج مكافآت راديسون، سيحصل الأعضاء على أسعار خاصة بالأعضاء فقط وسيحصلون على مزايا حصرية من المؤكد أنها ستخلق لحظات لا تنسى”.

واعتبارًا من هذا الشهر، يجب على جميع الضيوف الراغبين في كسب أميال طيران لإقاماتهم في فنادق راديسون أن يصبحوا أعضاء في برنامج مكافآت راديسون. يمكن للأعضاء اختيار تحديد ملف حسابهم في برنامج مكافآت راديسون ليقوم تلقائيا بتحويل نقاطهم إلى شركات الطيران المفضلة لديهم في كل مرة يصل فيها رصيدهم إلى 10,000 نقطة، أو يمكن للأعضاء استعمال نقاطهم بحصص نقاط تبلغ 2000 أو 50000 أو 100000 نقطة عند اختيارهم.

يرجى زيارة  www.radissonhotels.com/rewards/airlines  للحصول على قائمة بشركائنا في شركات الطيران.

حول برنامج مكافآت راديسون
يقدم برنامج مكافآت  راديسون، برنامج المكافآت الفندقية العالمي الخاص بمجموعة فنادق راديسون،  للأعضاء تجربة معززة من وقت الحجز في الفندق حتى الخروج وكل لحظة بينهما. يتمتع الأعضاء بأسعار الأعضاء فقط، كما يحصلون على مزايا حصرية، وكسب إقامة ليال مجانية. يتمتع أعضاء فندق مكافآت  راديسون بجميع هذه المزايا في أي من فنادقنا التي يزيد عددها عن 1،100 في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك: راديسون كوليكشن، راديسون بلو، وراديسون، وراديسون ريد، وبارك بلازا وبارك إن من راديسون، وكونتري إن أند سويتس من راديسون. www.radissonhotels.com/rewards.

برنامج راديسون ريواردز للأعمال، المصمم للمحترفين، هو برنامج مكافآت الفنادق العالمية لمجموعة فنادق راديسون. كوكيل سياحة وسفر، أو مخطط للاجتماعات والمناسبات، أو منظم للسفر يقوم بالحجز باسم شركته الصغيرة إلى المتوسطة، يحصل الأعضاء على مزايا ويكسبون نقاطًا مقابل مكافآت قيمة للحجز في أي من علاماتنا الفندقية المميزة السبع.

اتصالات الإعلام
لورا لانغيمو
Laura.langemo@radissonhotels.com

بيغي سنوك
Peggy.snook@radissonhotels.com

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/831795/Radisson_Rewards_Airlines.jpg