قوات الاحتلال تعتقل 10 فلسطينيين من الضفة

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الاثنين، 10 مواطنين فلسطينيين على الأقل، عقب دهم منازلهم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها، في مناطق متفرقة بالضفة الغربية المحتلة.

 

وأفاد “مراسلنا” في محافظة طولكرم، (شمال الضفة الغربية المحتلة): إن “قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت فجر اليوم الاثنين، عدة مناطق في المحافظة، واعتقلت خمسة مواطنين فلسطينيين، بينهم إمام مسجد”.

 

وأوضح أن قوات الاحتلال، اعتقلت كلا من: “الشيخ عبد الله ياسين فقهاء (56 عاماً)، من بلدة كفر اللبد شرقي طولكرم، وأحمد عبد الله شهاب (45 عاماً) من بلدة عنبتا شرقا، ومنتصر أحمد طعمة من بلدة قفين شمالا، ويوسف مهنا، وعلي أبو صالح من ضاحية شويكة شمالي المدينة، بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها”.

 

وفي رام الله (وسط الضفة الغربية)، اعتقلت قوات الاحتلال من مخيم الجلزون وبلدة دير نظام، كلا من عماد عبد النبي شراكة، ومعاذ أحمد الخطيب.

 

كما اعتقل جيش الاحتلال في ساعة متأخرة من الليلة الماضية، خالد محمد ديرية، من بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم، وذلك عند حاجز مفاجئ نصب على مدخل البلدة، وتم نقله إلى جهة غير معلومة.

 

وفي سياق متصل، اقتحم جنود الاحتلال أحياءً عدة في مدينة بيت لحم، وخاصة في شارع الصف، ووادي معالي وجبل هندازة، وجابت دوريات الاحتلال الشوارع المختلفة، واقتحمت منزل الشاب أحمد عياد وفتشته بدقة.

 

واعتقلت قوات الاحتلال “جهاد تيسير بنات”، من مخيم العروب، شمال الخليل (جنوبا).

 

وشهد مخيم قلنديا، شمال القدس المحتلة، مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال، التي اقتحمته بأعداد كبيرة.

 

Source: Quds Press International News Agency