الرقم القياسي لمبيعات شركة أونور في يوم العزاب تؤكد نجاحها العالمي، ويتحدى التوجهات في خضم انخفاض المبيعات العالمي

الأفضل في مبيعات يوم العزاب في الصين للسنة الثالثة على التوالي (1)

بيع أكثر من مليون وحدة خلال يوم العزاب الهندي ديوالي في الهند

أفضل الهواتف مبيعا في أوروبا الغربية وجنوب شرق آسيا وروسيا

شنجن، الصين، 14 تشرين الثاني/نوفمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة أونور، ماركة الهواتف الذكية الشابة الرائدة الإلكترونية الموجهة للرقميين الفطريين، اليوم أن الماركة التجارية كانت الشركة ذات الأداء الأفضل في يوم العزاب لناحية حجم المبيعات والعائدات في فئة الهواتف الذكية على كل من Tmall.com وJD.com، وهما أكبر منصتي تجارة إلكترونية في الصين. ويمثل هذا النجاج السنة الثالثة على التوالي لتربع مبيعات أونور في القمة خلال هذا الموسم الاحتفالي. (2)https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_ipb722ag/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وقد ساعد يوم العزاب في توسيع نفوذ أنور المتنامي في جنوب شرق آسيا. ففي إندونيسيا، أصبحت أونورأفضل بائع في فئة الهواتف الجوالة وفشة الإلكترونيات على  shopee.com، حيث باعت أكثر من 8،000 وحدة خلال 80 دقيقة.

علاوة على ذلك، كان هاتف أونور ماجيك 2 الذي تم إطلاقه مؤخرًا مؤديا قويًا آخر للمبيعات. فقد  كان الهاتف الذكي الأكثر مبيعاً من حيث حجم المبيعات والإيرادات في نطاق 4000-5000 رنمينبي (580-720 دولار أميركي) على كل من Tmall.com و JD.com.

في الوقت نفسه في الهند، تم بيع أكثر من مليون وحدة من منتجات أونور خلال الفترة الترويجية لموسم العزاب، ديوالي، بزيادة 300٪ عن العام 2017. وقد شملت المنتجات الأكثر شعبية أونور 9 أن، الذي أصبح المنتج النجم صفحة أيام المليارات الكبيرة على فليبكارت، وتم إطلاق برنامج أونور 8 أكس الذي تم إطلاقه مؤخرًا، والذي أصبح أفضل بائع على أمازون الهند في أول يوم بيع.

منذ إطلاقه في شهر أيلول/سبتمبر من هذا العام، باع النجم الصاعد لأونور، سلسلة أونور 8 أكس ستة ملايين وحدة على مستوى العالم. وأصبح أفضل بائع في هذه البلدان أو المناطق:: أمازون ألمانيا (3)، مبيعات الإنترنت للهواتف الذكية في فرنسا (4)؛ معرض جيتكس، أكبر معرض تكنولوجي في الشرق الأوسط وأميركا الشمالية وجنوب آسيا.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_8gf2mrgr/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وعلق جورج تشاو، رئيس أونور، قائلاً: “أشعر بسعادة غامرة أن أونور حققت هذه النتائج التي لا تُضاهى حتى في ظل ما أصبح وضعاً صعباً لصناعة الهواتف الذكية على مستوى العالم. وقد مثلت شحنات الهواتف الذكية في الربع الثالث من العام 2018 انخفاضاً بنسبة 6٪ على أساس سنوي، وسوق الهواتف الذكية الصيني تراجع هو الآخر منخفضا بنسبة 11٪ في النصف الأول من العام 2018. وقد ضمنت استراتيجيتنا وجهودنا المتواصلة في مجال البحث والتطوير تمكين أونور من تحدي هذه الاتجاهات العالمية، خاصة في المجالات الرئيسية لابتكارات تكنولوجيا الهواتف الذكية مثل الذكاء الصناعي ووحدة معالجة الصور التيربو وتميزنا في تصميم الهاتف الذكي “.

ومع وصول الجمعة السوداء وموسم عيد الميلاد قريبًا، ستطلق أونور المزيد من العروض الاحتفالية الترويجية في أسواقها العالمية وتتشارك نجاحها مع معجبي أونور في جميع أنحاء العالم.

نبذة عن شركة أونور

شركة أونور هي ماركة إلكترونية رائدة في مجال الهواتف الذكية ضمن مجموعة هواوي. وتماشيا مع شعارها “للشجعان”، تم إنشاء هذه العلامة التجارية لتلبية احتياجات الأشخاص الرقميين فطريا من خلال منتجات الإنترنت المحسنة التي تقدم تجربة فائقة للمستخدمين، وتلهم على العمل، وتعزز الإبداع وتمكن الشباب من تحقيق أحلامهم. وبعملها هذا، فقد ميزت أونور نفسها عن الآخرين من خلال عرض جرأـتها الخاصة في عمل الأشياء بطريقة مختلفة، واتخاذ الخطوات اللازمة لتقديم أحدث التقنيات والابتكارات لعملائها.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع أونور على: www.hihonor.com أو تابعونا على:

  •  أفضل بائع لناحية حجم المبيعات والعائدات في فئة الهواتف الذكية.
  •   أفضل بائع لناحية حجم المبيعات والعائدات في فئة الهواتف الذكية.
  • في فئة “الهواتف الذكية الصادرة حديثا”
  • حسب تقرير جي أف كي، دبليو 41، 2018

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/783813/HONOR_singles_day.jpg
الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/783814/HONOR_diwali.jpg