إصابة 9 فلسطينيين في قصف الاحتلال منزلين بغزة ورفح

أصيب، ظهر اليوم الخميس، 9 فلسطينيين بجراح في قصف طائرات الاحتلال لبنايتين سكنيين في حي “الرمال” بمدينة غزة ورفح جنوبي القطاع، في حين واصلت الطائرات والمدفعية غاراتها على القطاع.

 

وقال مراسل “قدس برس” في غزة إن طائرات الاحتلال قصفت إحدى الشقق السكنية في عمارة “الرائد” الواقعة في حي “الرمال” غربي مدينة غزة وكذلك مدخل البناية.

 

وأضاف أنه تم انتشال 6 جرحى من مكان القصف، وأن دمارا كبيرا لحق في العمارة السكنية والمركبات التي تقف أسفلها مع اندلاع حريق في مدخلها.

 

كما قصفت الطائرات منزل عائلة “المغير” في رفح للمرة الرابعة موقعة 3 إصابات في المكان.

 

وفي حي “الشجاعية” شرقي مدينة غزة، وبلدة “بيت حانون” شمالي القطاع تم قصف منزلين دون إصابات.

 

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي، لليوم الحادي عشر على التوالي، قصفها العنيف جوا وبرا وبحرا على قطاع غزة. وعلى الجانب الآخر، ردت الفصائل الفلسطينية بإطلاق عشرات الصواريخ نحو مدن ومصانع ومواقع عسكرية إسرائيلية.

 

وحتى اليوم الخميس، بلغ عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة 230 شهيدا، بينهم 65 طفلا و39 سيدة، بجانب أكثر من 1710 جريحا، بحسب وزارة الصحة الفلسطينية بالقطاع.

 

واستشهد 28 فلسطينيا، بينهم 4 أطفال، وأصيب قرابة 7 آلاف في الضفة الغربية المحتلة، بما فيها القدس، خلال مواجهات مع جيش الاحتلال، حيث استخدم خلالها الرصاص الحي والمعدني وقنابل الغاز المسيل للدموع لتفريق الفلسطينيين.

 

Source: Quds Press International News Agency

Back To Top